النساء vs السيارة

bvamtmeceaaq18v

-يبحث العلماء ولا يزالون عن سر الحقد الشديد الذي تكنه المرأة لباب السيارة، حيث أنها أثناء دخولها وخروجها تغلقه بقوة (10) ريختر تهتز معها أوداج السائق وفرائصه ظناً بأن قنبلة ما قد انفجرت، وتشير آلاف الدراسات إلى أن السبب قد يكون تعبيراً عن استعراض القوة والسيطرة كون (لسانها) قد لا يكفي أحيانا..

-أغلب النساء عندما ينزلن من السيارة يتوجهن مباشرة إلى المقدمة والمرور من أمام السيارة عوضاً عن الخلف في إشارة صريحة للسائق (يا ويلك تروح قبل ما أمشي).. 

-لا يوجد مسار مخصص للمشاة لهن فكل الشوارع هي مسارات يقطعنها من أي مكان يناسبهن، سيقف لهم الجميع (احتراماً) أو هكذا يظنون، ربما يستغل بعض السائقين مشيهن (الهوينا) لينعمون بثوانٍ من الهدوء والسكينة أو هكذا يظنون أيضاً من باب أن هؤلاء السائقين قد يكونون من فئة (آخر الرجال المحترمين) المنقرضة منذ عصور..

-من المعروف أن تعدد المهام multitasking مهارة تتصف بها النساء في المنزل ويتصف بها الرجال في السيارة، ومهما حاولن النساء أن يتحكمن بالسيارة ويشغلن الموسيقى ويضعن المكياج ويتحدثن مع الركاب ورسلون رسائل نصية في نفس الوقت فلن يستطعن، لأن ذلك أشبه برجل يطبخ ويغسل الصحون ويغير حفائض الأولاد ويتحدث في الجوال عن كل شيء ولا شيء في نفس الوقت، وهذا مستحيل علمياً على الطرفين، لذلك نرى قيادة النساء تشبه تماماً قيادة ضعيف البصر والكهل المسن والطفل حينما يتعلم، كلتا اليدين على (الدركسون) وكلتا العينين على الطريق ولو حادثتها وهي تقود (تحمل ما يجيك)..

-يتخيل الكثير في حالة قيادة المرأة للسيارة فإن معظم السيارات والبناشر ستتحول للون الوردي وهذا خطأ شنيع وظلم صارخ، فيستحيل أن ترضى المرأة بلون واحد فقط، سنجد الفوشي والكستنائي والموفي والليموني والجوافي والباذنجاني والليلكي وبقية ال768453 درجة من الألوان التي لا نراها نحن معاشر الرجال.. 

-أما علاقة الشابات اليانعات بالسيارة علاقة لا يشبهها شيء، فمن أجل السوق والخروج من المنزل للنزهة قد يركبن ستة إلى ثمانية نساء في المقعد الخلفي ويزيد للضعف في السيارات الكبيرة في منظر يذكرنا ب…. (ولا بلاش ما نبغاهم يزعلون علينا، كفاية كذا).. 

One thought on “النساء vs السيارة

  1. نورا كتب:

    ههههههه حرام عليك يا وليد
    انا امرأة و اقود السيارة.
    وما في شيء من اللي قلته ينطبق علي !!
    احنا غلابة والله 😗

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s